صحيفة الخرج أون لاين
كتاب الخرج أون لاين هموم المواطن اخبار اقتصادية اخبار طبية رحلوا عن الدنيا نسخة خفيفة للجوال الإثنين 19 رمضان 1436 / 6 يوليو 2015
  مطالبات بربط المعلومات الكترونيا بين جميع مشاريع التوفيق للزواج

مطالبات بربط المعلومات الكترونيا بين جميع مشاريع التوفيق للزواج

على قول المثل المصري(اخطب لبنتك ولا تخطبش لأبنك) وضع مشروع التوفيق للزواج و الإصلاح الأسري على عاتقه منذ لحظة افتتاحه عام1430هجري، مهمة تزويج فتيات وجدوا في المشروع سبيلا للارتب.. [المزيد ...] 

بمتابعة المحافظ الدوريات الامنية بالخرج تضبط مروج بحوزته 270 حبة كبتاجون

بمتابعة المحافظ الدوريات الامنية بالخرج تضبط مروج بحوزته 270 حبة كبتاجون

تمكنت دوريات الأمن بالخرج من القبض على احد المروجين وبحوزته اكثر من 270 حبه كبتاجون مخدرة وجرى تسليمه للجهة المختصه. هذا وتحضى الدوريات بمتابعه واهتمام من قبل سعادة محافظ الخرج الا.. [المزيد ...] 

بتوجيهات من رئيس البلدية :- بلدية الخرج تستعد للعيد

بتوجيهات من رئيس البلدية :- بلدية الخرج تستعد للعيد

بتوجيهات من رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس أحمد بن محمد بن البكيري بدأت إدارة الحدائق والتشغيل والصيانة في بلدية الخرج تنفيذ خطتها التجميلية لميادين وشوارع مدينة الخرج ، استعداد.. [المزيد ...] 

إلغاء صك طُبق على أرض حكومية بمساحة 35 مليون م2 بالخرج

إلغاء صك طُبق على أرض حكومية بمساحة 35 مليون م2 بالخرج

ألغت وزارة العدل صكاً طُبق على أرض حكومية بمساحة (35) مليون متر مربع بمحافظة الخرج تم استخراجه بطريقة غير نظامية، حيث أصدرت المحكمة العليا قرارها بنقض هذا الصك. يأتي ذلك.. [المزيد ...] 



الأخبار
09-19-1436اخبار الخرج
معوقات وعراقيل ومطالبات للتحسين من أداء المشروع
معوقات وعراقيل ومطالبات للتحسين من أداء المشروع الخرج - اون لاين : نورا الحناكي أكد مدير مشروع التوفيق للزواج صالح العموش"أن العنصر المادي وقلة المنخرطين في هذا المجال و ندرة المبادرين الذين يمتلكون "كاريزما"معينة تكفل لهم القيا..

09-19-1436اخبار الخرج
قبول 4 آلاف طالبة بجامعة الأمير سطام
قبول 4 آلاف طالبة بجامعة الأمير سطام الخرج - اون لاين : أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج قبول 4000 طالبة في مختلف التخصصات للعام الجامعي 1436 / 1437هـ. وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكت..

09-19-1436محليات
التويم يحذر مرضى السكري: «أنسولين ديقلودك» غير معترف به
التويم يحذر مرضى السكري: «أنسولين ديقلودك» غير معترف به الخرج - اون لاين : حذر استشاري ورئيس غدد الأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة الدكتورعبدالعزيز بن عبدالله التويم، المرضى المصابين بمرض السكري وذويهم..

09-19-1436محليات
«نزاهة» تلاحق المتلاعبين بمستحقات الضمان
«نزاهة» تلاحق المتلاعبين بمستحقات الضمان الخرج - اون لاين : تسابق الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» الزمن لكشف ظروف وملابسات إدراج نحو 107 آلاف مستفيد في قوائم مستفيدي الضمان دون وجه حق وحصول متحايلين على..

09-19-1436محليات
قضاة التنفيذ يصدرون قرارات منع السفر ووقف الخدمات عن المماطلين بعد اكتمال الربط مع «الداخلية»
 قضاة التنفيذ يصدرون قرارات منع السفر ووقف الخدمات عن المماطلين بعد اكتمال الربط مع «الداخلية» الخرج اون لاين : أعلنت وكالة الحجز والتنفيذ بوزارة العدل أن قضاة التنفيذ سيبدؤون بإصدار قرارات المنع من السفر ووقف الخدمات بأنفسهم بعد انتهاء الربط مع وزارة الد..

09-19-1436محليات
الخدمة المدنية توضح آلية الترشح للوظائف التعليمية وموعد نتائج المرشحات
الخدمة المدنية توضح آلية الترشح للوظائف التعليمية وموعد نتائج المرشحات الخرج اون لاين : أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن الترشيح على الوظائف التعليمية مرتبط بأولويات دليل التخصصات الصادرة من وزارة التعليم، وليس با..

09-19-1436محليات
بنك التسليف يوضح ما تم تداوله عن الإعفاء من تسديد القروض
بنك التسليف يوضح ما تم تداوله عن الإعفاء من تسديد القروض الخرج اون لاين : نفى بنك التسليف والإدخار الشائعة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بصدور أمر بالإعفاء من تسديد القروض الشخصية التي يقدمها البنك. وقال بنك التسلي..

09-19-1436محليات
الخدمة المدنية: إجازة العيد تبدأ الجمعة والدوام الأربعاء 6 شوال
الخدمة المدنية: إجازة العيد تبدأ الجمعة والدوام الأربعاء 6 شوال الخرج اون لاين : قالت وزارة الخدمة المدنية إن إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام، ستبدأ يوم الجمعة الموافق 23/ 9/ 1436هـ، على أن يستأنف العمل بعد الإجازة يوم الأربع..

09-19-1436محليات
مؤهل الثانوية العامة شرط أساس لمرشحي المجالس البلدية
مؤهل الثانوية العامة شرط أساس لمرشحي المجالس البلدية الخرج اون لاين : أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية، على موقعها الرّسمي في "تويتر"، أن من شروط الترشح لعضوية المجلس البلدي، أن لا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة ..

09-18-1436محليات
«التعليم» تمنع بيع 30 صنفًا غذائيًا في المقاصف المدرسية
«التعليم» تمنع بيع 30 صنفًا غذائيًا في المقاصف المدرسية الخرج اون لاين : منعت وزارة التعليم بيع أكثر من 30 صنفًا غذائيًا في المقاصف المدرسية، أبرزها المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والمشروبات الرياضية والشاي البارد والع..

09-18-1436محليات
الشؤون الاجتماعية تراقب توزيع زكاة الفطر
الشؤون الاجتماعية تراقب توزيع زكاة الفطر الخرج اون لاين : تعمل وزارة الشؤون الاجتماعية على متابعة أعمال الجمعيات والمؤسسات الخيرية في توزيع زكاة الفطر خلال العشر الأوخر من شهر رمضان الى ليلة عيد الفطر المبا..

09-18-1436اخبار الخرج
طريق بالجان يعاني من كثرة الشاحنات وتعطلها المستمر
طريق بالجان يعاني من كثرة الشاحنات وتعطلها المستمر الخرج اون لاين : خضر سالم الزهراني طريق بالجان يعاني من كثرة الشاحنات وتعطلها المستمر والحوادث التي قد تتسبب في وفيات علماً ان هذا الطريق ضيق وكما تلاحظون هذه الشاحنه تعطلت منذ ..

09-18-1436اخبار الخرج
جذا من الحلم لواقع يبصره كل ذي بصيرة لخدمة ذوي الإعاقة
جذا من الحلم لواقع يبصره كل ذي بصيرة لخدمة ذوي الإعاقة الخرج - اون لاين : بندر اليحي نشأة فكرة تأسيس الجمعية عام 1431هـ حيث لمسنا ما يعانيه أهالي ذوي الإعاقة في بداية اكتشاف الإعاقة لدى أبنهم من قلة المراكز المتخصصة في التشخيص ، وكذ..

09-18-1436اخبار الخرج
مشروع تفطير الصائمين بجمعية نعجان
مشروع تفطير الصائمين بجمعية نعجان الخرج - اون لاين : محمد الحماد تشرف لجنة المساعدات والمشاريع بجمعية نعجان الخيرية على مشروع إفطار الصائمين حيث يغطى هذا المشروع عشرة مواقع بواقع 800 وجبة يوميا ما يقارب 25000 وجب..

09-18-1436محليات
إعلان نتائج القبول الدفعة الاولى للجامعات الحكومية بالرياض
إعلان نتائج القبول الدفعة الاولى للجامعات الحكومية بالرياض الخرج - اون لاين : أعلنت لجنة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية في منطقة الرياض نتائج قبول الدفعة الأولى للطلاب الذين حققت رغبتهم الأولى حتى الآن ، وذلك بعد إجر..

09-18-1436اخبار الخرج
بلدية الخرج تدرس تطوير وتجميل الدورات والميادين في الاحياء
بلدية الخرج تدرس تطوير وتجميل الدورات والميادين في الاحياء الخرج - اون لاين : تركي الهديب تزامنا مع قيام بلدية محافظة الخرج بدراسة تطويرية تشمل جميع الدوارات والمجسمات والميادين والأحياء في المحافظة ، ومن باب التواصل والتعاون والشراكة والمس..

09-18-1436الملاعب الرياضية
النشاط الثقافي بنادي السد يكرم الفائزين والمشاركين بمسابقة القران الكريم لعام ١٤٣٦هـ
النشاط الثقافي بنادي السد يكرم الفائزين والمشاركين بمسابقة القران الكريم لعام ١٤٣٦هـ الخرج - اون لاين : بحضور مشرف الانشطة الشبابية والثقافية بمكتب الرئاسه العامه لرعاية الشباب الخرج الأستاذ محمد المصلوخ وحضور رئيس النادي الاستاذ ابراهيم بن عبدالله..

09-17-1436محليات
8 شروط لقبول الجهات الحكومية للتبرعات
8 شروط لقبول الجهات الحكومية للتبرعات الخرج - اون لاين : صدرت أخيرا الموافقة على القواعد التي تنظم وتحكم الرقابة على تلقي الجهات الحكومية هبات وتبرعات، حيث تحل هذه القواعد محل القواعد الصادرة بقرار مجلس ال..

09-17-1436محليات
معهد الحرم يعلن استقبال الطلاب المستجدين
معهد الحرم يعلن استقبال الطلاب المستجدين الخرج - اون لاين : أعلن مدير معهد الحرم المكي سلمان المقوشي بدء قبول الطلاب المستجدين للعام الدراسي 1436/ 1437 بالقسم المتوسط والثانوي والقسم العالي، مشيرا إلى أن القب..

09-17-1436محليات
الهيئة العامة للغذاء والدواء تضبط 1489 جهازًا ومنتجًا طبيًا منتهية الصلاحية
الهيئة العامة للغذاء والدواء تضبط 1489 جهازًا ومنتجًا طبيًا منتهية الصلاحية الخرج - اون لاين : ضبطت الهيئة العامة للغذاء والدواء 1489 جهازًا ومنتجًا طبيًا منتهية الصلاحية ومخزنة بطرق غير صحيحة، في إحدى الفلل السكنية بمدينة جدة. وأوضحت الهيئة في..

09-17-1436محليات
«الكهرباء» تجري تعديلات على نظامها للسماح بإيصال التيار للمنازل الـ«بدون صكوك»
«الكهرباء» تجري تعديلات على نظامها للسماح بإيصال التيار للمنازل الـ«بدون صكوك» الخرج - اون لاين : أصدر محافظ هيئة الكهرباء عبدالله الشهري قرارًا بإجراء تعديلات على «دليل تقديم الخدمة الكهربائية» حيث تضمنت التعديلات مايلي: أ - تعديل المادة الساد..

09-17-1436محليات
فتح باب القبول والتسجيل بسلاح المدرعات لحملة الثانوية العامة
فتح باب القبول والتسجيل بسلاح المدرعات لحملة الثانوية العامة الخرج - اون لاين : أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية - عن فتح باب القبول والتسجيل بسلاح المدرعات لعدد ( 600 ) طالب ..

09-17-1436محليات
جمعية الأمراض الوراثية: فحص ما قبل الزواج «ناقص»... ولا يراعي الطبيعة السكانية
جمعية الأمراض الوراثية: فحص ما قبل الزواج «ناقص»... ولا يراعي الطبيعة السكانية الخرج اون لاين : أكّد رئيس الجمعية السعودية للطب الوراثي الدكتور زهير رهبيني، أن المعايير التي تُستخدم في فحص ما قبل الزواج ناقصة، معتبراً أنها تتسبب في هدر الأموال..

09-17-1436منوعات
ظاهرة جديدة في الأعراس السعودية تحمل شعار "للنساء فقط"!
ظاهرة جديدة في الأعراس السعودية تحمل شعار "للنساء فقط"! الخرج اون لاين : رنا الفهد في تطور غير متوقع، أخذت حفلات الأعراس في السعودية اتجاها مغايرا للأعراف والتقاليد، وتنامت ظاهرة إقامة حفل للنساء فقط دون الرجال على الرغم من تصنيف..



أخبار هامة

كتاب الخرج أون لاين
تميم بن عبدالله باسودان
تميم بن عبدالله باسودانالإنتاج الدرامي نحو الانحدار!!
محمد أحمد آل مخزوم
محمد أحمد آل مخزومقوى التأثير في اختيار التخصص!!
عبدالله بن كليب العنزي
عبدالله بن كليب العنزيالانتشار المؤلم
عزيزة القعيضب
عزيزة القعيضب جمالٌ لم نكتشفه بعد !
ســارة عبدالعزيز
 	ســارة عبدالعزيز معلم قاسي

أخبار إجتماعية

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الخرج أون لاين
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |الفيديو |البطاقات |الملفات |الجوال |الصوتيات |راسلنا | للأعلى